تابعنا على :

التطبيقات و البرامج

إضافات البرامج

ads

بيغبيليسبلسق

الدورات المتاحة

bwxbwx
يتم التشغيل بواسطة Blogger.

آخر الآخبار

مقالات

اعلان أسفل صورة الموضوع

طريقة الحصول على زوار مجانا لموقعك

طريقة الحصول على زوار بالمجان
طرق الحصول على زوار مجانا

الكل يسعى وراء أقوى شركة اعلانات في العالم شركة أدسنس التي تعتبر احد فروع الشركة الأم غوغل، نعم فهذه الشركة الرائدة في مجال الاعلانات على المواقع تقدم فرص عمل رائعة جدا لكل الشباب على حد سواء من خلال بناء موقع والتقدم بطلب للاشتراك في هذه الشركة المسماة google adsense  نعم الجميع يسعى وراء هذه الشركة للربح منها.
الكثير ممن يستعملون اعلانات هذه الشركة كسبوا الكثير من الدولارات، وتخلصوا من أرباح 0.01 دولار من الضغط على اعلانات الptc.
زكل من يملك موقع يريد السعي وراء الزوار نعم فالزوار هم السبب الرئيسي للحصول على الأرباح وتختلف الأرباح على حسب نوع الزائر فالزائر الأجنبي تكون فرص الربح منه أضعاف الربح من الزائر العربي.
ومشكل الزوار مشكل عويط لدى الأغلبية ممن يملكون المواقع وذلك يسبب لهم على الأرجح غلق حساباته لدى غوغل ادسنس بسبب عدم توافق الموقع مع ساسة غوغل أدسنس من حيث عدد الزوار اليومي.
الكثير منكم لن يواصل القراءة والتعرف على الفائدة الحقيقية عند انهاء الموضوع ،موضوعنا اليوم يتكلم بصفة خاصة عن كذبة الحصول على زوار بالمجان وليس كما هو العنوان الحصول على زوار بالمجان، نعم فالكثير من التدوينات والمواضيع على النت أصبحت تروج لمفهوم زائر مجاني أو أحصل على زوار مجاني ويتبعون هذه الجملة بموافقة لسياسة غوغل أدسنس وذلك لاستعمال خاصية شد الزائر ،نعم لا يثور سخطك كثيرا فركز معي في هذه النقاط فقط:
تخييل لو كان هناك أنترنيت مجاني ولا يوجد أي اشتراك شهري أو سنوي، تخيل لو أن الكهرباء مجاني، والأكل مجاني، والهاتف مجاني وبدون حدود، والزواج مجاني، بالتاكيد كل ما ذكرت لن يدخل في دماغك بسهولة ويصعب تقبله نعم اذن لماذا نتهافت وراء كل موضوع يحكي عن "مجانا"، نعم دعك من ذلك فهذه المواضيع لن تفيدك،
ولنرى من جهة اخرى الدومين الذي تملكه لو كان مجاني هل كنت لتحصل عليه طبعا لا لأن الكثير اراد هذا الدومين لكن مشاكله المادية لم تسمح.
ان كذبة الزوار مجانا اصبحت مصطلح رائج كثيرا في اذهان الكثيرين والكثير من أصحاب المواقع يكسبون زوار مجانا من خلال جذب الزوار بهذه الكلمة لا على التحديد.
دعني اؤكد لك لا توجد صريقة لجلب زوار مجانيين وموافقين لسياسة غوغل أبدا وانا أخص مواقع جلب الزوار حسب تجربتي لمدة سنة كاملة من خلال تتبع ازيد من 50 موقع لجلب الزوار منها الأجنبية ومنها العربية، الكثير منكم قد انهار الآن، وأصبح يفكر عن الحل وهذا ما كنت أريد أن أوصلك له أن تتساءل هذا السؤال إذا كان ان كل مواقع جلب الزوار كذبة كيف الحل إذن؟
نعم لن اكتب تدوينة ناقصة فهنا سأشرح بعضا من اهم الطرق للحصول على زوار مجانا، يتسائل البعض مازلت مصر على مجانا، أقول لك نعم فالزائر المجاني الذي أتحدث عنه هو زائر حقيقي وأنا لم أذكر جلب زائر مجاني بل قلت الحصول وهناك فرق.
الزائر الدي أتحدث عنه زائر حقيقي موافق لسياسة أدسنس وهذا ما يريده الكثيرين،
نتلك الآن عن طرق الحصول على زوار مجانا باستعمال طرق مختلفة تابع معي:
أولا : الحصول على زوار من السبكات الاجتماعية:
تحتل شركة فيس بوك وتويتر مكانة كبيرة في الويب من حيث عدد المستعملين لهما وهذا أمر رائع ويعتبران مصدر مهم للزوار فانضمامك ل1000 أو 2000 جروب فقط سيصبح لديك أكثر من 250 زائر يومي وأحسب العدد شهريا أكثر من 7500 زائر كاحصائية فقط وكل ما انضممت إلى مجموعة جديدة كل ما حصلت على زوار اكثر (الكثير يقولون بأن الانضمام لابد من احتواء المجموعة على أزيد من 1000 ولكن هذا خظأ فالمجموعة التي تحتوي على أكثر من 500 عضو كفيلة باعطائك 10 إلى 15 زيارة يومية )، لكن انتضر فتسجيلك لن يكون عشوائي بل يجب ان تكون المجموعات مستهدفة حسب تخصص موقعك لزيادة فرص الحصول على الزوار.
انتضروا موضوع: 100 جروب يستهدف التقنية بصفة عامة
والأن نتكلم على المصدر الثاني الذي أصبح يؤرق الكثيرين وهو لاشيخ غوغل نعم فزوار غوغل هم مسعى وحلم كل صاحب موقع ولكن هنا الطريقة تختلف لجلب هؤلاء الزوار وللحصول عليهم يجب التقيد بعدة قيود للحصول على الزوار.
سيتم شرح هذا الموضوع في تدوينة منفصلة نضرا لتعقيده وصوله

لا تنسى أخي وضع تعليق فهو المحفز الأول لنا لنعمل أكثر
نحن نتقبل كل أنواع التعليقات باستثناء التعليقات المسيئة
  

هناك 3 تعليقات:

  1. الاف الزيارات مجانا وكمان زوار مستهدفين 100% يعني موقعك يشتغل وكمان جوجل يتبسط
    http://www.adsxup.com

    ردحذف

  2. زوار مجانا لموقعك - زوار مجانا للمواقع

    http://www.fortoup.com

    هل تريد ظهور موقعك فى مقدمة محركات البحث , هل تريد تخفيض ترتيب اليكسا
    هل تريد زوار من دول عربية , هل تريد زوار مستهدفين حقيقين لموقعك
    يمكنك تحقيق ذلك معنا بكل تاكيد بسعر مميز جدا وقليل مجرد سعر رمزى
    حيث يمكنك شراء الف زائر حقيقي لموقعك بـ 3 سينت فقط
    (زوار حقيقين - متفاعلين - مستهدفين - امنين على ادسنس جدا)
    فنحن فريق عمل متكامل ومتخصص في جلب وارسال الزوار من المواقع الكبري مثل جوجل وفيس بوك وتويتر وياهو الي المواقع الاخري بواسطة محركات احالة قوية عالمية
    لرفع ترتيبها في اليكسا وكسب ثقة محركات البحث ليظهر في النتائج الاولي للبحث
    كما ان لدينا دعم فني متميز في حال واجهتك اي مشكلة
    فالدعم الفني جاهز 24 ساعه لمساعدتك ولتحقيق اهدافك في حملتك الاعلانية عن موقعك عبر الدردشة الفورية هنا اسفل الموقع
    كما اننا شبكة مسجله تحمل بطاقة ضريبية ولا نعمل فى الخفاء
    مع تحيات فريق العمل

    ردحذف
  3. موقع إجتماعي فريد https://almaraye.blogspot.com/

    ردحذف

تعليقكم تشحيع لنا

فيديوهات

كـيــف ؟

المشاركات الشائعة

تصميم: محترفي الحاسوب